الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

سبب توقف فيس بوك عن العمل لأكثر من ساعة


facebook down 520x312  توقف فيس بوك عن العمل لأكثر من ساعة
توقف موقع فيس بوك عن العمل وخرج عن الخدمة في مناطق مختلفة من العالم شملت عدة دول أوربية وذلك لأكثر من ساعة كاملة بدءاً من الساعة 3:39 PM EST.

ولم يعرف سبب التوقف، إلا أن العضو في مجموعة أنونيموس  AnonymousOwn3r أعلن عن مسؤوليته عن الهجوم. وأرسل تغريدة إلى وسائل إعلام كبرى مثل CNN و Fox news و غيرها من المواقع التقنية الكبرى.
وهذا العضو هو نفسه الذي ادعى إختراق شبكة Go Daddy لإستضافة المواقع و إدارة النطاقات الشهر الماضي بالرغم من نفي الأخيرة تعرضها لمحاولة الإختراق.
ومن خلال مسح سريع للتغريدات المنشورة على تويتر في لحظة التوقف، تبين أن عدد كبير من المستخدمين بالفعل يشتكون من التوقف وهو ما ظهر بأنه هجمة على مستوى مخدمات الـ DNS.
وشمل التوقف عدة دول أوربية منها النمسا و التشيك والدنمارك وإيطاليا وفرنسا و ألمانيا واليونان والنروج ورومانيا وحتى السويد.
ويظهر موقع DownWhere  المختص في متابعة حالة مواقع الإنترنت على الشبكة، توقف فيس بوك في عدد من الدول الأوربية ومنها لازال يعاني من التوقف حتى لحظة كتابة الخبر.
وكتب الموقع رسالة تفيد بأنه نتيجة عدد الزيارات الكبير الوارد على الموقع فإنه تم فصل الإتصال مع قاعدة البيانات، وأن العديد من المستخدمين يواجهون صعوبات في الدخول على فيس بوك.
وفي الساعة 5:00PM EST أرسل عضو الأنونيموس تغريدة يدعي فيها أنه سيوقف الهجوم على فيس بوك قريباً. كما أنه لم يصدر أي تصريح رسمي من فيس بوك بعد حول التوقف حتى الآن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات

7 نقاط هامة لحماية صفحتك على الفيسبوك (6) آبل تعتزم إطلاق نظام تشغيل جديد يونيو القادم (1) اخبار الفيسبوك (1) أخطر برامج الاختراق المتداولة (1) أصغر سيارة في العالم (1) أفكار: ماذا ينقص الفيس بوك؟ (2) اكبر 5 صفحات اعجابا في الفيس بوك | facebook (1) أكبر صفحات الفيس بوك (3) أكبر صفحات وجروبات الفيس بوك (2) أكبرجروبات الفيس بوك (1) الآن يمكنك تنزيل نسخة من بياناتك الشخصية من موقع الفيس بوك (1) الأن يمكن إرسال اكثر من صورة في محادثات تطبيق الفيس بوك (1) التخلص من الإعلانات والكعكات (Cookies) والمخترقين (1) الدردشة على الفيسبوك باستعمال Opera Mini على Imedia (1) الربح من الفيس بوك وتويتر أصبح أسهل ما يمكن (1) السعودية تطلق قمراً صناعياً جديداً منتصف 2014 (1) الفيروسات (1) أنا شاب محترم لا أقبل السفهاء لي أصدقاء (1) إنطلاق حملة توحيد صورة البروفيل تضامن مع الأسري الفلسطينين (1) ايقونات من الفيس بوك لأدراجها في مدونتك او موقعك Facebook (1) برنامج كشف باسوورد الفيس بوك (2) تاريخ الهاكرز (2) تصنيف برامج الهاكرز (1) جديد الفيسبوك (4) حصرى: اسمايلات رائعة وجديدة للفيس بوك (1) حماية الفيسبوك (1) حمل أقوى مشغل فيديوهات فى العالم الفريد من نوعه مجانا (1) دروس الفيس بوك (24) دروس الفيسبوك (14) دروس الهاكرز (20) دفع المال مقابل ظهور لتحديثاتك على فيسبوك (1) سبب توقف فيس بوك عن العمل لأكثر من ساعة (1) سجل برنامج Internet Download Manager بإسمك واجعل منه نسخة أصلية مدى الحياة (1) شرح دمج كل الصفحات التي تملكها في الـ Facebook (1) شرح طريقة حذف حسابك على فيس بوك نهائياً (1) شرح مختصر لطريقة تفعيل zéro.facebook على بطاقة سيم انوي (1) صور مضحكة (3) طرق التخلص من ملفات التجسس (1) طريقة إزالة العلبة الصوتية في جميع شبكات الاتصالات المغربية (1) طريقة إغلاق البورتات المفتوحة (1) طريقة النشر فى جميع صفحاتك فيس بوك بضغطة زر واحدة (1) طريقة تحويل حسابك في الفيسبوك إلى صفحة و أصدقائك الى معجبين (1) طريقة زيادة معجبين صفحتك بالفيس بوك (1) طريقة فتح الفايسبوك على انترنت (1) طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيب على انترنت اميديا (1) غير شكل صفحة التسجيل الدخول على الفيس بوك (1) فواصل خاصة بصفحة الترحيب (1) فيسبوك للتواصل الاجتماعي (1) فيسبوك يختبر تصميماً جديداً لواجهة التايم لاين (1) فيسبوك يريد استقطاب جمهوره ا (1) كيف تتخلص من القنبلة Sub seven (1) كيف تحمى حسابك من السرقة والاختراق (1) كيف تصبح هاكر محترف دروس من الالف الى الياء (6) كيف تصبح هاكر محترف دروس من الالف الى الياء - درس 07 (1) كيف تصبح هاكر محترف دروس من الالف الى الياء - درس02 (1) كيف تمنع جوجل من اضهار صورتك ومعلومات الفيسبوك ضمن نتائج البحث (1) كيف يمكنني استعادة حسابي المعطل من الفيس بوك (4) كيفية تقوم بانشاء صفحة عامة بدون اسم. (1) كيفية دمج جميع الصفحات التى تملكها (1) مشكل قفل الحساب المؤقت من غير سابق انذار للفيسبوك (1) نزل اي صوره على الفيسبوك بدون تحميلها على جهازك (1) نصائح الفيسبوك (1) هاتف ذكي (1) هاتف فيسبوك..قريباً (1) هاكرز (6) هوت مايل يسد ثغرة أمنية خطيرة لسرقة الحسابات (1) ويندوز 8 سيشكل تحدياً لمبرمجي الفايروسات (1) face (2) facebook (5) hacker maroc (10) htc facebook (2)

جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر